أبرز قصص استنساخ الارواح والحياة بعد الموت

0



نسبة كبيرة جدًا من الشعب الامريكى يعتقدون بفكرة استنساخ الاروح  بمعنى ان روح الشخص ووعيه بعد الموت  بتبعث مرة اخرى في شخص ما من بداية حياته ، مثلا لو توفيت الان سوء كبير او صغير سوف تعود الى الحياة فى شكل طفل حديث الولادة فى اسرة جديدة وهذا الاعتقاد لم ياتى من فراغ حيث يوجد الكثير من القصص التى يقولها الصغار وتنمى ذلك الاعتقاد لديهم وسنستعرض ابرز هذه القصص والمواقف
------------------------------------
تحكى  الأم، كان إبني لديه 4 اعوام وكنا نشاهد وثائقي عن غرق سفينة تايتانيك، وعند  مشهد غرق  الغلايات في السفينة اشار  إبنها بغضب وقال  "هذا خطأ  الغلايات كانت في الجهة المجاورة، وأنا كنت اقف في المنطقة الاخرى واشار على المكان  على التليفزيون  ثم نظر اليها بحزن  وقال  "لهذا السبب انا اخاف من المياة والبحر الان "
------------------------------------
تحكى ام اخرى وتقول ابنتى لديها سنتين وكانت معتادة ان تجلس   فى اى ركن من اركان الغرفة وهى ممسكة بصورة جدها وتبكى بحرقه ومن قلبها وتقول "أنا مفتقداك جدًا يا هارفي، أسفة اننالم نعش معنا كثيرا  وتركتك" هارفي هو  جدها وقد مات قبل ولادة امها .. وكانت تتحدث بكلام لا يعرفه  غير جدتها إللي توفت قبل ولادتها أصلًا
------------------------------------
تقود  سيارتها و ابنتها تجلس فى المقعد الخلفى تلعب ، وفجأه تتقول لـ امها "قبل مجيئى الى هذه الحياة  كان لدى أخت، هي وأمي الاخرى هما كبار جدًا الان . وكانوا بخير عندما انفجرت السيارة  بنا، لكن أنا توفيت !"
------------------------------------
وقال احدهم كنت نائما على السرير بجوار زوجتى ، حوالي الساعة 4 ليلاً، وفجاة استيقظت ووجدت ابنتى تقف امامى ويديها خلفها وتحدق لى كثيرا وهى تقول  "أنا اريد ان أسلخ جلدك من على وجهك كما اعتدت ان افعل مع من قتلتهم فى حياتى سابقا." والتفت وخرجت من الغرفة ولقد لحظت سكينة المطبخ فى يديها
ابنته لديها 6 سنوات ، اقتربت منه وهى تقول وتضحك عندما يكون لدى 7 سنوات هقتلك ثم قالت لا عندما يكون عندى 8سنوات فقال لها ولدها وكيف ستقتلينى تغيرت ملامح وجهها وقالت له سوف ادهس راسك مراراً وتكراراً بالسيارة كما فعلت معهم من قبل
------------------------------------
كان يجلس مع ابنه 4 سنين فى حديقة المنزل ويعلمه كيفية الزراعة وامسك بجاروف وقال له تحفر هكذا فرد الطفل وقال له لا تقلق انا اجيد الزراعة وكنت معتاد ان ازرع عندما كنت عجوزاً اعيش بمفردى ولكن الغريب انه عندما سمح له الاب بالزراعة واعطى له بطاطس ليزرعها زرعها بالفعل وبطريقة صحيحة
------------------------------------
كان مدرس في مدرسة في أمريكا وقبلها كان مقيم فترة في أسبانيا ولتى ليدرس للصف الأول.. جميعهم أطفال ولايعرفون انه كان فى اسبانيا  أو يتكلم أسباني. وكان يتمشى في وقت الراحة وفجأه اتى عليه طفل وامسك بيده وقاله "Te vas a la muerte" فيما معنى"أنت سوف تموت"خاف المدرس جدا ، وتسائل كيف لطفل في هذا  السن ولم يذهب الى  أسبانيا ويتكلمبهذه الطلاقه وكيف عرف انه يتكلم اسبانى ، وقال له انت تتحدث الاسبانية؟! ضحك الطفل ضحكة ساخرة وقال  "أنا كنت اعايش معاك سابقا وتركه وذهب"
------------------------------------
وتقول احداهم ابنى اعتاد على قول كلام غريب ، كان لديه 5 سنين وكنا نلعب سوا وقالت له انا احبك جدا وشكرت الله انه فى حياتها ، نظر لها الطفل بكل استحقار وقال لها "أنا لم اختار هذه الحياة ،ولا استطيع التحكم فى بديتها ، لكني قادر أتحكم في نهايتها مثل كل مرة"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة هل كنت تعلم هذا؟ 2016. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظه © هل كنت تعلم هذا؟

تصميم الورشه