شرح مصطلحات تسويقية بطريقة طريفة ومعبرة

0













شرح مصطلحات تسويقية بطريقة طريفة ومعبرة

 عندما ترى فتاة جميلة في حفلة وتذهب اليها وتقول : انا شخص غني جدا تزوجيني فهذا هو التسويق المباشر

عندما تكون في حفلة مع مجموعة من الاصدقاء وترى فتاة جميلة ويذهب اصدقاءك اليها ويشيرون اليك ويقولون : هذا الشخص غني . تزوجيه فهذه هي الدعاية والاعلان

وعندما ترى فتاة جميلة في حفلة وتذهب اليها وتحصل على رقم هاتفها وفي اليوم التالي تتصل بها وتقول : انا رجل غني. تزوجيني فهذا هو التسويق عبر الهاتف
 وعندما تكون في حفلة وترى فتاة جميلة فتوجهت اليها وأنت تضبط رابطة عنقك وتتقدم نحوها وتقدم لها شراب وتفتح لها باب السيارة وتحمل لها الحقيبة وتقول لها: على فكرة . أنا شخص غني . هل تتزوجينني فهذه هي العلاقات العامة

وعندما تكون في حفلة وترى فتاة جميلة وتتقدم هي نحوك وتقول : انت شخص غني . هل تتزوجني . فهذا هو تقدير العلامة التجارية

 وعندما تكون في حفلة وترى فتاة جميلة . وتتقدم انت نحوها وتقول : انا شخص غني هل تتزوجينني فتصفعك على وجهك . فهذه هي التغذية المرتجعة من العميل أو ملاحظات العميل

وعندما تكون في حفلة وترى فتاة جميلة فتتقدم نحوها وتقول : انا شخص غني هل تتزوجينني.. فتراها تقدمك لشخص أخر (هو زوجها) فهذه هي الفجوة بين العرض والطلب .

عندما تكون في حفلة وترى فتاة جميلة وقبل ان تتوجه نحوها يذهب اليها شخص أخر ويقول : انا شخص غني . هل تتزوجينني فتذهب الفتاة معه . فهذا معناه أن المنافسة تقلص حصتك السوقية.

عندما تكون في حفلة وترى فتاة جميلة وقبل أن تتوجه نحوها لتقول انا شخص غني هل تتزوجينني . تصل زوجتك . فهذه هي القيود التي تعيق فتح اسواق جديدة .

وعندما تكون في حفلة وترى فتاة سيئة المظهر
 تتقدم نحوك: فـ اهرب انها البورصة ^_^

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة هل كنت تعلم هذا؟ 2016. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظه © هل كنت تعلم هذا؟

تصميم الورشه